عرض مسرحية “أضغاث أحلام” بجامعة الطائف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-21T23:08:26+03:00

اخبارالمنوعات، شهد مسرح جامعة الطائف عرض مسرحية 8220;أضغاث أحلام 8221; التي قدمها طلاب وطالبات .،عرض مسرحية “أضغاث أحلام” بجامعة الطائف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعرض مسرحية “أضغاث أحلام” بجامعة الطائففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهد مسرح جامعة الطائف عرض مسرحية “أضغاث أحلام” التي قدمها طلاب وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود، وذلك ضمن مهرجان المسرح الجامعي لدول مجلس التعاون الخليجي في نسخته السادسة. وتناولت المسرحية قضايا الواقع والأحلام بشكل ملموس، حيث مزجت بين المشاعر والتناقضات في عالم الشخصية الرئيسية، مما أثار تساؤلات واستفسارات حول معنى الواقع والحلم وكيفية تفاعلهما معًا. وعقب العرض المسرحي، ناقشت لجان التحكيم بشكل مفصل في ندوة عمل تطبيقية، باستعراض جوانب الإخراج والأداء والتأثيرات الفنية الأخرى التي امتازت بها، حيث أشرك الحضور في تبادل الآراء والافكار بتحليلات عميقة حول الرسالة الفنية والمعاني الرمزية التي تحملها المسرحية؛ التي تركت بصمة واضحة في أذهان الجمهور والمشاركين، وما أثارته من التساؤلات والمناقشات حول قضايا الواقع والأحلام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عرض مسرحية “أضغاث أحلام” بجامعة الطائف،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار