نجم نهضة بركان يكشف تطورات أزمة احتجاز الفريق بمطار الجزائر خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T22:52:12+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 10 45 م تحدث حمزة موسوي نجم ولاعب .،نجم نهضة بركان يكشف تطورات أزمة احتجاز الفريق بمطار الجزائر خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم نهضة بركان يكشف تطورات أزمة احتجاز الفريق بمطار الجزائر - خاصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:45 م

تحدث حمزة موسوي نجم ولاعب فريق نهضة بركان المغربي الموجود رفقة بعثة الفريق في الجزائر، عن تفاصيل واقعة احتجاز الفريق بمطار الجزائر ومنعه من المغادرة لمدة زادت عن 10 ساعات.

تصريحات لاعب نهضة بركان

وفي تصريحات لـ القاهرة 24 صرح موسوي قائلًا: عانينا كثيرًا في هذا السفر ونحن الآن محتجزين داخل المطار لمدة وصلت إلى 14 ساعة ودخل الأمن معنا في مناوشات كبيرة، والأمر لم يعد مجرد مباراة كرة قدم وأخذت الأمور مجرى آخر، ومن المؤسف أن يحدث هذا الأمر بين بلدين جارين ومسلمين، الأمر عار.

وأضاف نجم نهضة بركان: منذ الصباح ونحن على تواصل بشكل دائم مع الجامعة المغربية لكرة القدم، ولم يتم الوصول إلى حل بخصوص المشكلة، ولم نرى مسؤولي الفريق الجزائري يحاولون التدخل لحل المشكلة وما زلنا عالقين بالمطار حتى الآن.

ومن المقرر أن يلتقي اتحاد العاصمة الجزائري بنادي نهضة بركان المغربي، في إطار ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويستضيف اللقاء ملعب 5 يوليو، مساء الأحد المقبل.

سبب احتجاز البعثة في مطار الجزائر

وشهدت الساعات الماضية حدوث أزمة كبيرة داخل مطار الجزائر بعد أن أقدمت السلطات الجزائرية على احتجاز بعثة نادي نهضة بركان في المطار ورفضت مغادرته، وذلك بعد أن اكتشفت سلطات المطار وجود أقمصة للفريق المغربي تحمل خريطة المغرب وهو عكس ما كان يرتديه الفريق المغربي في سابق الأوقات.

ورأت السلطات الجزائرية أن الفريق المغربي يتعمد إقحام السياسة في كرة القدم، وأنه أقدم لاستفزاز مشاعر الجزائر بتلك الأقمصة رغم موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لخوض الفريق المغربي للمباراة بها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم نهضة بركان يكشف تطورات أزمة احتجاز الفريق بمطار الجزائر - خاص،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار