توفيق السيد يكشف مفاجأة في طرد لاعب البنك ومدى صحة ضربة جزاء الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T00:36:36+03:00

اخبار الرياضة، 12 33 ص الجمعة 03 مايو 2024 الزمالك والبنك الأهلي .،توفيق السيد يكشف مفاجأة في طرد لاعب البنك ومدى صحة ضربة جزاء الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوفيق السيد يكشف مفاجأة في طرد لاعب البنك ومدى صحة ضربة جزاء الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:33 ص | الجمعة 03 مايو 2024

الزمالك والبنك الأهلي

حسم توفيق السيد، نائب رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل حول صحة ضربة الجزاء التي حصل عليها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباراة البنك الأهلي في لقاء الجولة 20 من عمر منافسات دوري Nile، والتي أقيمت أمس الخميس، بجانب استحقاق أسامة فيصل، مهاجم البنك الطرد خلال المباراة.

خبير تحكيم يحسم الجدل حول ضربة جزاء الزمالك

وأكد «السيد» في تصريحات تليفزيونية أن قرار الحكم باحتساب ضربة جزاء لصالح سامسون، هو قرار صحيح مشيرًا إلى أن هناك إعاقة موضحًا أن الحالة قد لا تحتسب في دوري لأن المعايير مختلفة كما أن معيار دوري أبطال أفريقيا مختلف لكنه يتم احتسابها في البطولة.

مفاجأة في طرد لاعب البنك الاهلي

وأضاف نائب رئيس لجنة  الحكام السابق عن قرار طراد أسامة فيصل قائلًا: «القرار كان قاسيًا من الحكم محمد عادل، طالما هناك التحام وتنافس بدني بين اللاعبين لا يوجد ضربة جزاء لكن لا يستحق إندار،  والقرار الصحيح هو استمرار اللعب، هناك التحامات مشروعة في كرة القدم».

الزمالك يفوز على البنك الأهلي

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز بهدف دون رد على البنك الأهلي في لقاء الجولة 20 من دوري nile، والتي أقيمت أمس الخميس على استاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توفيق السيد يكشف مفاجأة في طرد لاعب البنك ومدى صحة ضربة جزاء الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار