الكومي يكشف تفاصيل أزمة الأهلي مع محمد الشيبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T00:48:38+03:00

اخبار الرياضة، كشف الإعلامي إيهاب الكومي، موعد الإعلان عن نتيجة التحقيق مع المغربي محمد الشيبي، .،الكومي يكشف تفاصيل أزمة الأهلي مع محمد الشيبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكومي يكشف تفاصيل أزمة الأهلي مع محمد الشيبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الإعلامي إيهاب الكومي، موعد الإعلان عن نتيجة التحقيق مع المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

وقال إيهاب الكومي خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد »، إن اللاعب المغربي محمد الشيبي امتثل للتحقيق من قبل لجنة الانضباط.

وتابع إيهاب الكومي: "الاتحاد المصري ينتظر خلال الأيام القليلة القادمة مذكرة تفصيلية من لجنة الإنضباط من أجل إعلان القرار ".

وأتم إيهاب الكومي: "رأي لجنة الانضباط سوف يحسم أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات خلال الأيام القادمة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكومي يكشف تفاصيل أزمة الأهلي مع محمد الشيبي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار