شوبير فيه ناس زعلانة من أن الأهلي والزمالك في نهائي البطولات القارية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T00:32:10+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 03 مايو 2024 12 27 ص قال الإعلامي أحمد شوبير، إن .،شوبير فيه ناس زعلانة من أن الأهلي والزمالك في نهائي البطولات القارية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير: فيه ناس زعلانة من أن الأهلي والزمالك في نهائي البطولات القاريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 03/مايو/2024 - 12:27 ص

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن هناك أمر مريب وغريب يحدث في الفترة الحالية، عقب وصول الأهلي والزمالك إلى نهائي البطولات القارية سواء بوجود الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والزمالك في نهائي البطولة الكونفدرالية.

شوبير: فيه ناس زعلانة من أن الأهلي والزمالك في نهائي البطولات القارية

وأضاف شوبير في تصريحات تليفزيونية: فيه ناس زعلانة من أن الأهلي والزمالك في نهائي البطولات القارية، البعض بيتكلم عن مشاكل وأزمات داخل النادي الأهلي ودا أمر غريب ومش مفهوم.

وأكمل أحمد شوبير: ميولك خليها لنفسك لا تؤثر على الأندية سواء الأهلي أو الزمالك، والحديث عن إصابة محمد الشناوي بأنها هروب أمر غريب أيضا اللاعب مازال مصابا، والكلام عن معاقبة السولية بالحرمان من اللعب قبل مواجهة الإسماعيلي كان أيضا أمر غريب وغير صحيح، من مصلحة مين أن يحدث قلق داخل الفرق المصرية قبل النهائيات القارية؟

الأهلي يواجه الترجي والزمالك يواجه نهضة بركان

ويلعب فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الذهاب يوم 18 مايو المقبل، يلتقي فريق الزمالك مع نظيره نهضة بركان في نهائي البطولة الكونفدرالية والمقرر إقامة مباراة الذهاب يوم 12 مايو المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: فيه ناس زعلانة من أن الأهلي والزمالك في نهائي البطولات القارية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار