ليفركوزن يسقط روما بثنائية والتعادل يحسم موقعة أتالانتا ومارسيليا بالدوري الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T00:04:52+03:00

اخبار الرياضة، 11 56 م الخميس 02 مايو 2024 باير ليفركوزن وروما .،ليفركوزن يسقط روما بثنائية والتعادل يحسم موقعة أتالانتا ومارسيليا بالدوري الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفركوزن يسقط روما بثنائية.. والتعادل يحسم موقعة أتالانتا ومارسيليا بالدوري الأوروبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:56 م | الخميس 02 مايو 2024

باير ليفركوزن وروما

حقق فريق باير ليفركوزن الألماني، فوزا ثمينا خارج ملعبه، على مضيفه روما الإيطالي، بثنائية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء يوم الخميس، على ملعب «الأوليمبيكو»، في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

سجل ثنائية الفريق الألماني فلوريان فيرتز في الدقيقة 28، روبرت أندريش في الدقيقة 73.

مارسيليا يتعادل مع أتالانتا

على جانب آخر، حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، اللقاء الذي جمع مارسيليا الفرنسي وضيفه أتالانتا الإيطالي على ملعب «فيلودروم».

وتقدم جيانلوكا سكاماكا لمصلحة أتالانتا أولا في الدقيقة 11، وتعادل شانسيل مبيمبا لصالح مارسيليا بعد ذلك في الدقيقة 20.

وتقام مواجهات إياب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، مساء يوم الخميس المقبل، حيث يتقابل باير ليفركوزن مع روما في ألمانيا، بينما يواجه مارسيليا نظيره أتالانتا في إيطاليا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفركوزن يسقط روما بثنائية.. والتعادل يحسم موقعة أتالانتا ومارسيليا بالدوري الأوروبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار