أول ظهور لـ محمد صلاح بعد مشادته مع كلوب وخطوة جديدة بمستقبله صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T22:52:42+03:00

اخبار الرياضة، 10 29 م الخميس 02 مايو 2024 محمد صلاح ويورجن كلوب .،أول ظهور لـ محمد صلاح بعد مشادته مع كلوب وخطوة جديدة بمستقبله صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول ظهور لـ محمد صلاح بعد مشادته مع كلوب.. وخطوة جديدة بمستقبله (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:29 م | الخميس 02 مايو 2024

محمد صلاح ويورجن كلوب

كشفت تقارير صحفية بريطانية، رد فعل الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول تجاه مدربه الألماني يورجن كلوب، في أول لقاء للثنائي بعد مشادتهما الأخيرة خلال لقاء وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي.

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام ضمن منافسات الجولة 35 من عمر الممتاز 2023-2024، مشادة كلامية عنيفة بين يورجن كلوب ومحمد صلاح خلال نزول الأخير في الشوط الثاني، ولم يتقابل الثنائي منذ ذلك الحين.

كشف موقع «ليفربول إيكو»، عن تفاصيل اللقاء الأول للثنائي صلاح وكلوب، بعد المشادة الأخيرة التي جمعتهما في مباراة وست هام، مع عودة ليفربول للتدريبات من جديد، اليوم الخميس.

لا جلسات بين محمد صلاح وكلوب

وأشار الموقع الإنجليزي المقرب من الريدز، إلى أنه لم يكن هناك أي جلسة خاصة بين محمد صلاح، ويورجن كلوب على هامش تدريبات الفريق اليوم، أو أي حدث مثير آخر جمع الثنائي.

مفاجأة بشأن مصير محمد صلاح

وأوضح الموقع الإنجليزي، أن كلوب قاد تدريبات الفريق بشكل طبيعي اليوم، فيما ظهر محمد صلاح كعادته مبتسما وفي حالة من السعادة بدت عليه.

وشدد الموقع الإنجليزي، أن إدارة ليفربول، تتمسك بوجود محمد صلاح في الموسم المقبل وتخطط لاستمرار صاحب الـ31 عاما تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد أرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد، الذي بات على أعتاب خلافة يورجن كلوب في تدريب ليفربول بعد إعلان الألماني في وقت سابق رحيله عن قيادة الفريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول ظهور لـ محمد صلاح بعد مشادته مع كلوب.. وخطوة جديدة بمستقبله (صور)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار