عاجل الأهلي يقترب من ضم مدافع عربي بطلب من كولر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T22:40:31+03:00

اخبار الرياضة، 10 38 م الجمعة 19 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي النادي .،عاجل الأهلي يقترب من ضم مدافع عربي بطلب من كولر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. الأهلي يقترب من ضم مدافع عربي بطلب من كولرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:38 م | الجمعة 19 أبريل 2024

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

اقتراب النادي الأهلي، من صفقة عربية مدوية خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق بداية من الموسم المقبل، بناءاً على رغبة من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تدعيم الخط الخلفي للفريق في الموسم المقبل بشكل رسمي.

تفاصيل اقتراب الأهلي من حسم صفقة زين الدين بلعيد 

ووفقا لما ذكرته صحيفة الشعب الجزائرية:«أن النادي الأهلي يسير بشكل جيد في الوقت الحالي، فيما يخص التفاوض مع زين الدين بلعيد، وبات قريباً للغاية من حسم الصفقة لصالحه خلال الفترة المقبلة، وضمان التعاقد معه، خاصة وأن نادي اتحاد العاصمة منفتح على انتقال اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر، والمفاوضات تسير بشكل جيد».

زين الدين بلعيد 

وذكرت الصحيفة:« أن هناك تفاوض رسمي يتم خلال الفترة الحالية بين النادي الأهلي واتحاد العاصمة لحسم صفقة زين الدين بلعيد مبكراً وضمان ضمه لصفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل، بناءا على قرار من مدرب الفريق».

ويرغب مسئولو النادي الأهلي، في دعم خط الدفاع، في ظل استقرار المدرب السويسري مارسيل كولر على رحيل محمود متولي مع نهاية الموسم، وتراجع مستوي رامي ربيعة مدافع الفريق خلال الفترة الأخيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الأهلي يقترب من ضم مدافع عربي بطلب من كولر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار