استعاد وعيه وضع لؤي وائل لاعب المقاولون تحت الملاحظة 24 ساعة بعد بلع لسانه خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T20:16:13+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 08 09 م كشف مصدر داخل نادي .،استعاد وعيه وضع لؤي وائل لاعب المقاولون تحت الملاحظة 24 ساعة بعد بلع لسانه خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستعاد وعيه.. وضع لؤي وائل لاعب المقاولون تحت الملاحظة 24 ساعة بعد بلع لسانه -خاص في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 08:09 م

كشف مصدر داخل نادي المقاولون العرب، عن تطورات الحالة الصحية لـ لؤي وائل لاعب فريق ذئاب الجبل بعد نقله إلى المستشفى إثر سقوطه في مباراة بلدية المحلة في الدوري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24: الحمدلله، لؤي وائل استرد وعيه وأصبح بحالة جيدة، وتحدثنا معه بشكل طبيعي ولا يوجد أي مشاكل صحية في الوقت الحالي. 

وأضاف: لؤي وائل كان يريد الخروج من المستشفى ولكن الأطباء أخبرونا بضرورة وجود في الملاحظة لمدة 24 ساعة. 

وأردف: لؤي وائل سيغادر العناية المركزة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، وينقل إلى غرفة عادية في المستشفى حتى صباح غدا، وبعدها سيعود إلى القاهرة. 

واختتم المصدر تصريحاته: طبيب المقاولون العرب وبعض اللاعبين سيظلون مع لؤي وائل حتى صباح الغد، وبعدها سيعودون رفقة اللاعب إلى القاهرة، بينما تعود المقاولون العرب مساء اليوم إلى القاهرة. 

وفي وقت سابق، بحسب ما كشفه مراسل قنوات أون تايم سبورتس بمدينة المحلة الكبرى، أظهر التشخيص الطبي المبدئي لحالة اللاعب لؤي وائل إصابته بـ بلع لسان مؤقت وضيق في التنفس وإغماء، نتيجة الاصطدام الذي تعرض له خلال كرة مشتركة في المباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استعاد وعيه.. وضع لؤي وائل لاعب المقاولون تحت الملاحظة 24 ساعة بعد بلع لسانه -خاص ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار