عشرة عمر متتكررش صفية العمري تنعى الفنان صلاح السعدني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T19:52:29+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 19 أبريل 2024 07 45 م نعت الفنانة صفية العمري، .،عشرة عمر متتكررش صفية العمري تنعى الفنان صلاح السعدني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعشرة عمر متتكررش.. صفية العمري تنعى الفنان صلاح السعدني في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 07:45 م

نعت الفنانة صفية العمري، الفنان صلاح السعدني بعد إعلان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وفاته اليوم الجمعة، وكان ذلك خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس الذي يتم عرضه على قناة إم بي سي مصر.

صفية العمري تنعى الفنان صلاح السعدني 

وكانت الفنانة صفية العمري من المقربين للفنان صلاح السعدني، مما شكل لها صدمة كبيرة حين سماعها لخبر رحيله، فقالت متأثرة خلال مداخلتها الهاتفية: صدمة كبيرة، تخيلي حد يصحيني من النوم بدري عشان يديني خبر زي ده، أنا مش قادرة أتلم على أعصابي.

وواصلت: كانت صدمة قوية جدا لإنسان عزيز متفرد، ورزين، وعشرة عمر متتكررش، كان شخصية جميلة عظيمة، وفنان بمعنى الكلمة، أستاذ لا يُعوض.

ووجهت صفية العمري رسالة للفنان أحمد السعدني، ابن الفنان الراحل صلاح السعدني، وأسرته بأكملها، فتقول: أنا بعزي أحمد وأكرم، وأسرته كلها، ربنا يتولاه برحمته، يستاهل الرحمة ودعواتنا كلنا.

وعند سؤالها عن مدى تواصلها مع الفنان صلاح السعدني في أواخر أيامه، فقالت: أنا كنت بحترم خصوصيته وعارفة أنه شخص عايز يعيش حياته بهدوء وسلام، يكفي أن حسه كان في الدنيا وبنشوف عطاءه في أحمد، الي كان دايمًا بيطمنا عليه.

تدهور الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني 

وفي وقت سابق، ردت أسرة صلاح السعدني على أنباء تدهور الحالة الصحية للفنان يوم 16 يناير الماضي، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، مما دفع الأسرة إلى أن تخرج عن صمتها، لتأكد أن كل ما يتردد بشأن الحالة الصحية للسعدني، هو أمر خالٍ تمامًا من الصحة، واصفين مطلقي هذه الشائعات بالإرهابيين، الذين يدمرون الأشخاص بنشرهم أخبار كاذبة، من أجل إثارة البلبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عشرة عمر متتكررش.. صفية العمري تنعى الفنان صلاح السعدني ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار