القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T19:28:34+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 07 18 م يستعد فريق الكرة الأول .،القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 07:18 م

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، غدا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب تي بي مازيمبي في لوممباشي في الكونغو، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي بث

وسوف تذاع مباراة الأهلي أمام نظيره تي بي مازيمبي الكونغولي، على شبكة قنوات بي إن سبورتس الراعي الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عن موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، ستكون في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي تمكن من الوصول إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز في المباراة الماضية على فريق سيمبا التنزاني في دور الـ 8 بنتيجة 3-0 ذهابًا وإيابًا.

على الناحية الأخرى، تأهل فريق مازيمبي الكونغولي لهذا الدور الحاسم على حساب نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، بتحقيق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي السياق ذاته تمتلك قنوات بي إن سبورت، حق نقل جميع مباريات دوري أبطال إفريقيا، للجماهير المشتركين لديها داخل بلاد الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء؛ وبالتالي فإنها القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في ذهاب وإياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح فريق الأهلي تحت قيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، في تخطي عقبة مازيمبي الكونغولي، والوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي. 

يذكر أن النادي الأهلي حامل لقب النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على فريق الوداد المغربي في النهائي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار