طبيب الزمالك شيكابالا يغيب عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T01:08:33+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 03 مايو 2024 12 59 ص أكد دكتور محمد أسامة، رئيس .،طبيب الزمالك شيكابالا يغيب عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطبيب الزمالك: شيكابالا يغيب عن الزمالك في نهائي الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 03/مايو/2024 - 12:59 ص

أكد دكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمود عبدالرازق - شيكابالا، قائد الفريق، تعرض لإصابة قوية في العضلة الأمامية.

طبيب الزمالك: شيكابالا يغيب عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية

وقال أسامة في تصريحات تلفزيونية: شيكابالا سيغيب عن الملاعب لمدة من 4 لـ 6 أسابيع بسبب البرنامج التأهيلي الذي ينفذه في الوقت الحالي، وسيكون خارج الحسابات في مباراة نهائي الكونفدرالية.

إصابة شيكابالا

وفي وقت سابق، استبعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز محمود عبد الرازق شيكابالا من قائمة الأبيض، لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويعاني محمود عبد الرازق شيكابالا من إصابة في العضلة الأمامية، تعرض لها خلال تدريب الزمالك مساء يوم الجمعة الماضي.

إصابة شلبي والزناري

أكد دكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى شلبي اشتكى من العضلة الضامة بينما عانى الزناري من ألم في العضلة الخلفية. إصابة مصطفى شلبي قوية ومن الصعب وجود الثنائي في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طبيب الزمالك: شيكابالا يغيب عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار