تقلبات جوية سريعة وحادة الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T14:24:30+03:00

اخبارالمنوعات، تقلبات جوية سريعة وحادة الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأسبوع المقبلدرجات الحرارة .،تقلبات جوية سريعة وحادة الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقلبات جوية سريعة وحادة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأسبوع المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقلبات جوية سريعة وحادة.. الأرصاد تكشف حالة خلال الأسبوع المقبل درجات الحرارة خلال الربيع إبراهيم نور

حالة الطقس.. بعد التقلبات المناخية التي حدثت خلال الأيام الماضية، يستمر بحث الكثير من المواطنين عن درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

وفي هذا الاطار تقدم بوابة «الأسبوع» كل ما يخص حالة الطقس خلال الاسبوع المقبل.

حالة الطقس خلال فصل الربيع

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية: إن الأحوال الجوية على كل أنحاء الجمهورية اليوم الجمعة مستقرة، وأن الطقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على القاهرة الكبرى هي 29 درجة مئوية.

تقلبات في درجات الحرارة

واشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل 23 أبريل، ستشهد البلاد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة على كل الأنحاء.

ويسود بداية من يوم الثلاثاء المقبل طقس شديد الحرارة نهارا على كل أنحاء البلاد، مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى والصحراء الغربية.

كما صرح خبراء في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنّ التقلبات الجوية ستستمر طوال فصل الربيع الذي يعرف بأنه فصل التقلبات الجوية السريعة والحادة لذلك ونصحو بمتابعة أخبار الطقس الصادرة عن الهيئة على مدار اليوم.

درجات الحرارة اليوم في مصر

درجات الحرارة اليوم على بعض المناطق

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 29 درجة والصغرى 16 درجة.

السواحل الشمالية: العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة.

جنوب : العظمى 32 درجة والصغرى 23 درجة.

شمال الصعيد: العظمى 31 درجة والصغرى 15 درجة.

جنوب الصعيد: العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقلبات جوية سريعة وحادة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار