اتهام لاعبهم بالتزوير وإيتو متورط بسببهم فريق فيكتوريا يونايتد يصنع الحدث بالدوري الكاميروني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:40:07+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 11 34 ص شهد الدوري الكاميروني حدثا .،اتهام لاعبهم بالتزوير وإيتو متورط بسببهم فريق فيكتوريا يونايتد يصنع الحدث بالدوري الكاميروني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتهام لاعبهم بالتزوير وإيتو متورط بسببهم.. فريق فيكتوريا يونايتد يصنع الحدث بالدوري الكاميرونيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:34 ص

شهد الدوري الكاميروني حدثا فريدا من نوعه، وهو تتويج فيكتوريا يونايتد - نادِ صاعد من دوري الدرجة الثانية - بلقب المسابقة المحلية.

وحقق نادي فيكتوريا يونايتد لقب الدوري الكاميروني للمرة الأولى في تاريخه، عقب أن صعد إلى الدرجة الأولى من المسابقة المحلية الموسم الماضي.

ويعد هذا هو أول موسم لفريق فيكتوريا يونايتد في بطولة الدوري الكاميروني، وأول لقب للفريق، وسوف يقوم بتمثيل الكاميرون في مسابقة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، عقب أن كان قد صعد إلى دوري الدرجة الثانية في 2022 والدرجة الأولى 2023، قبل أن يصبح بطل المسابقة الأولى 2024.

لاعبو نادي فيكتوريا يونايتد الكاميروني

إيتو متهم بسبب فريق فيكتوريا

فريق فيكتوريا يعتبر صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم متهمًا بسببه بالإيقاف 5 أعوام عن ممارسة أي أنشطة رياضية.

يأتي ذلك بعد تورط إيتو في تلاعب بنتائج المباريات في دوري الدرجة الثانية الكاميروني بعد تسريب مكالمة هاتفية له في يناير 2023 بوعده لنادي فيكتوريا يونايتد بالصعود للدوري الممتاز 2024.

وكان التسريب: يجب أن يصعد فريق مدينة أوبوبو (فيكتوريا يونايتد) إلى الدرجة الأولى، إنه هدفنا إنه اتحادنا نحن أربعة؛ أنت وشخصين آخرين، فيكتوريا يونايتد سوف يتأهل للممتاز.

صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم

وكان نادي فيكتوريا يونايتد بالمركز الأخير في جدول الدوري الدرجة الثانية، وبنهاية الدوري حل النادي في المركز الثاني قبل أن يستبعد إيتو متصدر الترتيب نادي إستاد بيرتوا من الدوري بعد مخالفات مالية ليتأهل نادي فيكتوريا يونايتد للدوري الممتاز.

هذا الأمر أسفر عن استدعاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لـ صامويل إيتو من أجل التحقيق معه في التهمة المنسوبة إليه وهي التلاعب في نتيجة المباريات.

رئيس نادي فيكتوريا يونايتد يعد باللقب ويفي بوعده

وفي سبتمبر من عام 2023، قال فالنتين نكوين رئيس نادي فيكتوريا يونايتد: أعلم أنني سأكون بطلًا في دوري الدرجة الأولى الكاميروني، ليس لدي شك، لقد استثمرت الكثير من الموارد في ذلك وأعلم أنني سأشارك في دوري أبطال إفريقيا هذا العام، وهو ما حدث بالفعل؛ ليأتي عقب تتويج فريقه باللقب ويصرّح للصحفيين: هناك الكثير من الجدل الذي يقول إن فيكتوريا تتلاعب المباريات، لكنني لا أفهم لا يمكنك أن تتلاعب بنتيجة مباراة في ملعب شخص ما وتترك الجزء الخاص بك من المباراة في ملعبك، فيكتوريا ليس فريقًا يحتاج إلى حكام، بل يحتاج إلى من يساعده، إنه على أرض الواقع يفوز فيكتوريا يونايتد بمبارياته.

وأكد: إنه حلم لي أن أكون بطلًا، أولًا، سأكون سعيدًا قليلًا، سأكون سعيدًا بنفسي لأنني سأكون قد أنجزت المشروع الأول والثاني والثالث؛ لأن المشروع كان هو الانتقال إلى الدرجة الثانية، والانتقال إلى الدرجة الأولى وتصبح البطل.

الاتهام بالتزوير

ويعد أبرز لاعبي فريق فيكتوريا يونايتد هو ناثان دوالا الذي سيحل إلى صفوف أنطاليا سبور التركي بالموسم المقبل، عقب أن قاد فريقه للتتويج التاريخي بلقب الدوري الكاميروني.

ناثان دوالا قصته قصة، حيث أنه من مواليد 2006، واتهم بالتزوير، وتم إيقافه بسبب تزوير هويته وإخفاء سنه الحقيقي كونه ليس من مواليد 2006، قبل أن تتم تبرئته وعودته للنشاط.

ناثان دوالا لاعب نادي فيكتوريا يونايتد الكاميروني الذي تمت تبرئته من تهمة تزوير هويته وإخفاء سنه الحقيقي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتهام لاعبهم بالتزوير وإيتو متورط بسببهم.. فريق فيكتوريا يونايتد يصنع الحدث بالدوري الكاميروني،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار