المنتخب يستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو ويواجه غينيا 10 يونيو بتصفيات كأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T14:56:26+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 02 مايو 2024 02 54 م تلقى اتحاد الكرة خطابا من .،المنتخب يستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو ويواجه غينيا 10 يونيو بتصفيات كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمنتخب يستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو ويواجه غينيا 10 يونيو بتصفيات كأس العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 02:54 م

تلقى اتحاد الكرة خطابا من الاتحاد الدولي  لكرة القدم، فيفا، بتحديد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو حيث يستضيف منتخب بوركينا فاسو يوم 7 يونيو بالقاهرة، في إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ووفقًا للخطاب الذي تلقاه اتحاد الكرة المصري من فيفا، فمن المقرر أن يواجه منتخب مصر منتخب غينيا بيساو يوم 10 في ملعب الأخير، وذلك في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يحدد خلالها الاتحاد الإفريقي بالتنسيق مع الاتحاد الدولي، مواعيد مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وإلغاء النظام المتبع قبل بذلك بمنح الاتحادات الأهلية تحديد مواعيد المباريات.

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إقامة معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 في القاهرة.

وعلم القاهرة 24 من داخل منتخب مصر أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر استقر على إقامة معسكر الفراعنة يوم 27 مايو على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وإقامة التدريبات عليه.

حسام حسن يبدأ دراسة بوركينا فاسو بالفيديو

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول بدأ دراسة منتخب بوركينا فاسو بالفيديو قبل مواجهة يونيو المقبلة، من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2026، والاقتراب أكثر من التواجد في المونديال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنتخب يستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو ويواجه غينيا 10 يونيو بتصفيات كأس العالم،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار