كاسيميرو مبابي مثل رونالدو وأنشيلوتي كان يبكي عندما علم برحيلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T10:40:07+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 10 33 ص تحدث كاسيميرو لاعب مانشستر .،كاسيميرو مبابي مثل رونالدو وأنشيلوتي كان يبكي عندما علم برحيلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكاسيميرو: مبابي مثل رونالدو.. وأنشيلوتي كان يبكي عندما علم برحيليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:33 ص

تحدث كاسيميرو لاعب الحالي وريال مدريد السابق عن علاقته بـ لوكا مودريتش وتوني كروس زميليه السابقين في النادي الملكي، وعن رأيه في كيليان مبابي لاعب وصفقة الميرنجي المحتملة.

تصريحات كاسيميرو

وقال كاسيميرو في تصريحات صحفية: مبابي يذكرني بكريستيانو رونالدو، إنه في الملعب، يشم رائحة الهدف، يجب أن تقلق من هذا الرجل لأنه سيسجل هدفًا، كريستيانو كان هكذا.

وأضاف: مبابي هو الأفضل في الوقت الحالي، إنه سريع وذكي للغاية، عندما واجهناهم قبل عامين كان هو الأفضل، لقد لعب مباراتين رائعتين، بالنسبة لي هناك عدد قليل من المباريات التي أدى فيها اللاعب كل شيء بشكل مثالي ضدنا، وقد فعل مبابي ذلك ضدنا.

وتابع كاسيميرو تصريحاته: أتحدث مع كروس ومودريتش، إنهم ليسوا مجرد زملاء في الفريق، إنهم أكثر من ذلك بكثير، إنهم أصدقاء مدى الحياة، سأظل أخبر الجميع أنني صديقهم وأنني لعبت معهم.

وأكمل تصريحاته قائلا: شاهدت مباراة ريال مدريد ضد السيتي، لقد عانيت معهم.. المباراة كانت جيدة جدًا، لقد عانوا لكنني كنت أعرف ذلك، نحن نعرف كيف هم السيتي، لقد عانيت كثيرًا كمشجع، لقد دافعوا ودافعوا ودافعوا، أنا سعيد جدًا لريال مدريد.

وأردف لاعب مانشستر يونايتد: بالطبع كنت سعيدًا، بالنسبة لريال مدريد هناك أصدقائي، عمومًا ريال مدريد يتغير في دوري ، ومن الصعب شرح ذلك، لكني أستطيع القول أن الحمض النووي لريال مدريد هو الفوز.. واخترت مغادرة ريال مدريد بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا الـ 14 في باريس، أردت شيئًا جديدًا، لقد فزت بكل شيء، أردت اللعب في دوري جديد ولغة جديدة، لكن الأمر لم يكن سهلًا، فلورنتينو بيريز لم يكن يريدني أن أذهب، ولم يكن يريد التحدث معي حول هذا الموضوع، كان عليّ أن أتحدث مع أشخاص آخرين في النادي

واختتم تصريحاته قائلا: عندما كنت على وشك المغادرة، دخلت مكتب أنشيلوتي وكان يبكي، فسألته: لماذا تبكي؟ قال: لا أعرف، أريدك فقط أن تعلم أنني أحبك ولا أريدك أن تغادر، كان ذلك عندما شككت في الرحيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاسيميرو: مبابي مثل رونالدو.. وأنشيلوتي كان يبكي عندما علم برحيلي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار