بعد الفوز عليه في دوري Nile عقدة الأهلي للإسماعيلي مستمرة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T10:57:29+03:00

اخبار الرياضة، 10 53 ص الخميس 02 مايو 2024 الأهلي والإسماعيلي .،بعد الفوز عليه في دوري Nile عقدة الأهلي للإسماعيلي مستمرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد الفوز عليه في دوري Nile.. عقدة الأهلي للإسماعيلي مستمرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:53 ص | الخميس 02 مايو 2024

الأهلي والإسماعيلي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مديره الفني مارسيل كولر من التفوق على نظيره الإسماعيلي بقيادة مدربه إيهاب جلال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، والمؤجلة من الجولة العشرين من منافسات دوري Nile.

انتصار النادي الأهلي في تلك المواجهة، كرس عقدته المستمرة للدراويش، إذ لم يتمكن الإسماعيلي من الفوز على المارد الأحمر منذ 14 عامًا، وبالتحديد يوم 21 نوفمبر 2010، عندما حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تفوق كاسح للأهلي على الإسماعيلي منذ موسم 2010

تقابل الفريقان بعد آخر فوز حققه أبناء إسماعيلية في 23 مناسبة، تمكن خلالها الأحمر من الفوز في 15 مواجهة، بينما حسمت نتيجة التعادل 8 مباريات، ويعد تفوق الأهلي، أمس، على الإسماعيلي هو الرابع على التوالي منذ 2016.

فوز الأهلي على الإسماعيلي رفع رصيده إلى 24 نقطة، جمعها من 12 مباراة، محتلًا بهم المركز العاشر من جدول ترتيب دوري Nile، بينما يأتي الدراويش في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة جمعها من 20 مباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد الفوز عليه في دوري Nile.. عقدة الأهلي للإسماعيلي مستمرة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار