موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T10:56:11+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 02 مايو 2024 10 51 ص تبحث جماهير القلعة البيضاء .،موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 10:51 ص

تبحث جماهير القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي، والتي تقام في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، حيث تحظى المباراة بمتابعة كبيرة نظرا للشعبية الجارفة التي يتمتع بها الفريق الأبيض، والذي سيصطدم بنظيره البنك الأهلي على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 20 من عمر المسابقة.

ونقدم لكم موعد مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي، في المواجهة التي تقام ضمن لقاءات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري، حيث يدخل الفريق الأبيض بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز بمعنويات مرتفعة، بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على دريمز الغاني في عقر داره ليبلغ النهائي لمواجهة نهضة بركان.

فيما يريد البنك الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأبيض، لتحسين مركزه في المسابقة، وتكرار ما فعله أمام الأهلي بالفوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

الزمالك والبنك الأهلي

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بنظيره البنك الأهلي، اليوم الخميس، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

تعتبر قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وستنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم، ضمن مواجهات الجولة 20.

الزمالك والبنك الأهلي

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، بعد خوض 13 مباراة، فاز في 6 لقاءات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، وتعادل في 3 مباريات.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • في خط الدفاع: حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر، أحمد فتوح.
  • في الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد،  ناصر ماهر.
  • الهجوم: مصطفى شلبي، سامسون أكينيولا، أحمد سيد زيزو.
الزمالك والبنك الأهلي

قائمة الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

وأعلن جوزيه جوميز قائمة الزمالك أمام البنك الأهلي، والتي جاءت كالتالي:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، ياسر حمد، أحمد فتوح.
  • في الوسط: مهاب ياسر، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، محمد عاطف، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى سيد زيزو. 
  • في الخط الهجومي: ناصر منسي، سامسون أكينيولا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري 2024،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار