فيلم شقو يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر كم حقق في آخر 24 ساعة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T09:56:46+03:00

اخبار الفن، منافسة قوية يشهدها شباك التذاكر بدور العرض السينمائية، منذ انطلاق موسم أفلام عيد .،فيلم شقو يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر كم حقق في آخر 24 ساعة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم شقو يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق في آخر 24 ساعة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


منافسة قوية يشهدها شباك التذاكر بدور العرض السينمائية، منذ انطلاق موسم أفلام عيد الفطر، بمشاركة عدد من الأعمال المميزة لعدد من نجوم الصف الأول، من بينها شقو للفنان عمرو يوسف.

فيلم شقو يتصدر شباك التذاكر 

نجح فيلم شقو في احتللا صدارة شباك التذاكر منذ اليوم الأول من طرحه، وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، عن أنه تمكن من الحفاظ على المركز الأول أمس الخميس، بإيرادات 2 مليون جنيه.

فيلم شقو يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم عمرو يوسف وأمينة خليل ومحمد ممدوح ودينا الشربيني ويسرا، تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم شقو يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق في آخر 24 ساعة؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار