غنت أنا دانا من هي المطربة دانا حلبي زوجة الفنان محمد رجب؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T14:48:54+03:00

اخبار الفن، أصبح الفنان محمد رجب والمطربة اللبنانية دانا حلبي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك .،غنت أنا دانا من هي المطربة دانا حلبي زوجة الفنان محمد رجب؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغنت أنا دانا.. من هي المطربة دانا حلبي زوجة الفنان محمد رجب؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصبح الفنان محمد رجب والمطربة اللبنانية دانا حلبي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تداول أنباء عن ارتباطهما وظهور الثنائي سويا في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق الذي أقيم مؤخرا في أحد الفنادق.

دانا حلبي

تفاصيل زواج محمد رجب ودانا حلبي

تعود البداية عندما تم تداول مقطع فيديو يظهر به الفنان محمد رجب ممسكا بيد المطربة اللبنانية دانا حلبي في حفل زفاف المخرج السينمائي إسماعيل فاروق ، الأمر الذي أثار تساؤلات العديد من الجمهور عن طبيعة العلاقة بينهما، ولا سيما أنهما لم يعلنا عن وجود علاقة زواج أو خطوبة بينهما.

وبالفعل صرح أحد المقربين لهما أنه وقع الزواج بين الثنائي منذ أكثر من شهرين في حضور المقربين لهما فقط من الأقارب والأصدقاء دون علم الجمهور.

وفي هذا التقرير ترصد من هى المطربة دانا حلبي

دانا حلبي هي مطربة لبنانية من مواليد 18 يناير 1987، لها أخت واحدة وأخ واحد واعتزلت الفن لسنوات، لا سيما بعد زواجها وإنجابها في 2008، وعادت مرة أخرى للفن في 2016 بعد طلاقها.

قدمت دانا حلبي العديد من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية منها ' بغمضة عين، والحرملك، وببساطة 2، وفلفل أبيض، وعلى المستوى الغنائي، قدمت أكثر من 20 أغنية منها أنا الأصل أي خدمة يا باشا، مية مية، وغيرها، وأشهر أغانيها كانت أنا دانا، والتي سببت لها شهرة واسعة في الوطن العربي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غنت أنا دانا.. من هي المطربة دانا حلبي زوجة الفنان محمد رجب؟،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار