ليفربول يودع الدوري الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T23:57:09+03:00

اخبار الرياضة، ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بطولة الدوري الأوروبي لكرة .،ليفربول يودع الدوري الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفربول يودع الدوري الأوروبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، رغم فوزه على أتالانتا الإيطالي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وسجل لاعب ليفربول محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، إلا أن الفريق الإنجليزي عجز عن تعويض خسارته القاسية بنتيجة (0-3) على ملعبه أمام نظيره الإيطالي في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما يوم الخميس الماضي.

وبهذه النتيجة تأهل أتالانتا ببطاقة الترشح للدور قبل النهائي في البطولة، بينما فشل ليفربول في الحصول على بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم لتصبح هذه البطولة الثانية التي يفشل ليفربول في الحصول عليها بعد بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، التي ودعها من دور الثمانية عقب خسارته أمام .

يذكر أن بايرليفركوزن الألماني صعد للمربع الذهبي للمسابقة، عقب تعادله بنتيجة 1 / 1 مع مضيفه ويستهام يونايتد الإنجليزي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يودع الدوري الأوروبي،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار