الشباب والرياضة تكشف سبب ظهور ملعب استاد المنصورة بصورة سيئة في مباراة القزازين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T23:40:54+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 11 39 م كشف محمد الشاذلي، المتحدث .،الشباب والرياضة تكشف سبب ظهور ملعب استاد المنصورة بصورة سيئة في مباراة القزازين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشباب والرياضة تكشف سبب ظهور ملعب استاد المنصورة بصورة سيئة في مباراة القزازينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 11:39 م

كشف محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، عن سبب ظهور أرضية ملعب استاد المنصورة بحالة سيئة جدًا خلال المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرتقالي مع نظيره بمركز شباب القزازين، ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة.

الشباب والرياضة يكشف سبب ظهور ملعب استاد المنصورة بصورة سيئة في مباراة القزازين

وقال الشاذلي، في تصريحات تليفزيونية: كان هناك أصرار من رئيس استاد المنصورة للعب على استاد المنصورة بمواجهة مركز شباب القزازين، على الرغم من قرار إغلاق الأكاديميات التي تستخدم الملعب من أجل البدء في تطوير أرضية الملعب.

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة: استاد المنصورة داخل ضمن الخطة الخمسية لتطوير عدد من الاستادات في الفترة المقبلة، وبدأت بإنشاء استاد بورسعيد ولدينا 15 استاد في الخطة.

وتابع الشاذلي: استاد المنصورة داخل في تطوير شامل، وليس أرضية ملعب كرة القدم، وسيتم تطوير الملعب وشبكة الري الخاصة به، وبدأنا التطوير من الخارج حتى الداخل، وسيتم تسليم الملعب والاستاد بشكل كامل بعد تطويره في أكتوبر المقبل.

تعادل مباراة المنصورة شباب القزازين

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة المنصورة ومركز شباب القزازين، ضمن منافسات الجولة السابع عشر في المجموعة الثالثة 2023-2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشباب والرياضة تكشف سبب ظهور ملعب استاد المنصورة بصورة سيئة في مباراة القزازين،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار