منافس الزمالك إعلان عقوبات مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T14:52:54+03:00

اخبار الرياضة، 02 47 م الخميس 02 مايو 2024 نهضة بركان .،منافس الزمالك إعلان عقوبات مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنافس الزمالك.. إعلان عقوبات مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:47 م | الخميس 02 مايو 2024

نهضة بركان

توصل الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، إلى قرار لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي للعبة «كاف» بشان مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، والتي عقدت اجتماعها يوم أمس الأربعاء.

الاتحاد المغربي يكشف عقوبات مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية

وأوضح الاتحاد المغربي عقوبات مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية، كالتالي: 

– خسارة اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف دون رد .

– إحالة ملف المباراة إلى لجنة الانضباط لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

– تأهل فريق نهضة بركان رسميا إلى المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الذي ستجمعه بفريق الزمالك يوم 12 مايو بالملعب البلدي بمدينة بركان ومباراة الإياب يوم 19مايو بالقاهرة.  

يذكر أن الزمالك تأهل للمباراة النهائية بالكونفدرالية بعدما تخطى في الدور نصف النهائي نظيره فريق دريمز الغاني بثلاثية في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منافس الزمالك.. إعلان عقوبات مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار