الدوري الأوروبي روما يطيح بميلان ويتأهل للقاء ليفركوزن بنصف النهائي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T23:37:24+03:00

اخبار الرياضة، 11 31 م الخميس 18 أبريل 2024 روما وميلان .،الدوري الأوروبي روما يطيح بميلان ويتأهل للقاء ليفركوزن بنصف النهائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدوري الأوروبي.. روما يطيح بميلان ويتأهل للقاء ليفركوزن بنصف النهائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:31 م | الخميس 18 أبريل 2024

روما وميلان

حقق نادي روما الإيطالي فوزا ثمينا في مباراة دراماتيكية على حساب ضيفه ميلان، بنتيجة 2-1 على ملعب الأوليمبيكو، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، ليودع الروسونيري المسابقة بالخسارة بنتيجة 3-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

سجل ثنائية روما جيانلوكا مانشيني وباولو ديبالا في الدقيقتين 12، و22، فيما أحرز ماتيو جابيا هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 86.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع فريقي روما وإيه سي ميلان، الإسبوع الماضي، انتهى لمصلحة ذئاب العاصمة الإيطالية بهدف دون رد.

روما في نصف نهائي الدوري الأوروبي

وتأهل فريق روما بذلك للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ليلاقي بايرن ليفركوزن الألماني في هذا الدور الحاسم من البطولة.

ليفركوزن يخطف تعادلا ثمينا من أنياب وست هام

على الجانب الآخر، خطف باير ليفركوزن الألماني، تعادلا ثمينا من أنياب مضيفه وست هام يونايتد الإنجليزي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب لندن الأولمبي.

سجل ميشيل أنطونيو هدف وست هام، في الدقيقة 13، وتعادل جيرمي فريمبونج المصلحة ليفركوزن في الدقيقة 89.

واستفاد الفريق الألماني من فوزه ذهابا على أرضه أمام وست هام يونايتد بهدفين دون رد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري الأوروبي.. روما يطيح بميلان ويتأهل للقاء ليفركوزن بنصف النهائي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار