يد الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة عين التوتة الجزائري في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T12:28:40+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 12 24 م بدأت بعثة الفريق الأول .،يد الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة عين التوتة الجزائري في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييد الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة عين التوتة الجزائري في بطولة كأس الكؤوس الإفريقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 12:24 م

بدأت بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي المتواجدة حاليا في دولة الجزائر، الاستعداد لخوض منافسات كأس الكؤوس الإفريقية بعد الفوز بلقب السوبر الإفريقي والتي تستضيفها الجزائر.

يد الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة عين التوتة الجزائري ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية

ويؤدي الفريق تدريبات بدنية صباحا في الجيم وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة ديفيد ديفيز المدير الفني الأسباني لفريق كرة اليد بالنادي.

‏ويعقد المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو للاعبين في الثالثة عصرًا، ثم يتجه الفريق لخوض المران الثاني في تمام السابعة مساء على صالة قصر الرياضات بمدينة وهران.

موعد مباراة الأهلي وعين التوتة الجزائري

يبدأ الأهلي منافسات كأس الكؤوس الإفريقية غدا الجمعة بمواجهة فريق عين التوتة الجزائري في تمام الساعة السابعة مساء على صالة ميلود هدفي.

الأهلي بطل كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد

ونجح رجال يد الأهلي في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخ النادي، والتأهل لكأس العالم للأندية، بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 23-21، بصالة ميلود هدفي بمدينة وهران الجزائرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يد الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة عين التوتة الجزائري في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار