القرار النهائي في أزمة الأهلي وإنبي بدوري 2003 من الفائز باللقب؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T10:57:21+03:00

اخبار الرياضة، 10 47 ص الأربعاء 01 مايو 2024 فريق الأهلي مواليد 2003 .،القرار النهائي في أزمة الأهلي وإنبي بدوري 2003 من الفائز باللقب؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقرار النهائي في أزمة الأهلي وإنبي بدوري 2003.. من الفائز باللقب؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:47 ص | الأربعاء 01 مايو 2024

فريق الأهلي مواليد 2003

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، القرار النهائي بشأن أزمة مباراة الأهلي وإنبي في الجولة الأخيرة من دوري 2003، بعد مطالبة الفريق البترولي بالحصول على نقاط مباراة المصري -إحدى مباريات المسابقة-، بسبب ادعاءات بتزوير عقود أحد لاعبي الفريق البورسعيدي، ومن ثم التتويج بلقب الدوري على حساب المارد الأحمر.

اتحاد الكرة يعلن صحة موقف المصري 

وقال شوبير، في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «ما علمته أن اتحاد الكرة أبلغ الثلاث أندية (الأهلي وإنبي والمصري)، بصحة موقف عقد إبراهيم سعيد لاعب الفريق البورسعيدي، ما يعني تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري».

الأهلي بطلا لدوري 2003

أضاف حارس مرمى الأهلي الأسبق: «اتحاد الكرة فتح تحقيقًا في القضية منذ نهاية المسابقة، وهيعلن خلال اليومين المقبلين بشكل رسمي عن تتويج الأهلي باللقب».

وشهدت مباراة الأهلي وإنبي مواليد احتفالات من كلا الفريقين عقب نهاية المباراة التي جمعتهما، بعد تمكن الفريق البترولي من الفوز والتساوي في عدد النقاط، وتقديمه شكوى رسمية للحصول على نقاط مباراة المصري، لكن المارد الأحر حسم اللقب بفارق الأهداف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القرار النهائي في أزمة الأهلي وإنبي بدوري 2003.. من الفائز باللقب؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار