موعد عودة محمد الشناوي للمشاركة بعد إصابته الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T14:44:38+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 01 مايو 2024 02 41 م يواصل محمد الشناوي حارس .،موعد عودة محمد الشناوي للمشاركة بعد إصابته الجديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد عودة محمد الشناوي للمشاركة بعد إصابته الجديدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 01/مايو/2024 - 02:41 م

يواصل محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، أداء برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا خلال تدريبات الفريق الأحمر.

ويرتبط الأهلي بخوض مباراته المرتقبة، أمام نظيره الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز، في الجولة العشرين على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتعرض محمد الشناوي لإصابة عضلية، خلال التدريبات على مستوى عضلة السمانة، بعدما كان من المقرر أن ينتظم في مران الأهلي بشكل كامل، عقب تعافيه من إصابة الكتف والتي احتاجت لإجرائه عملية جراحية.

وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ القاهرة 24، فإن محمد الشناوي يحتاج لما يقرب من أسبوع من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مرة أخرى.

ويغيب محمد الشناوي عن المشاركة مع الأهلي، خلال مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وغاب الشناوي عن المشاركة في المباريات مع الأهلي، بعدما أجرى عملية جراحية على مستوى الكتف، إثر تعرضه لخلع خلال مشاركته مع منتخب مصر في منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الماضية.

ومن المقرر أن يكون الشناوي جاهزًا للمشاركة مع الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، أمام الترجي التونسي.

وعلى جانب لآخر، تنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي أمام نظيره الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد عودة محمد الشناوي للمشاركة بعد إصابته الجديدة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار