اجتماع للمكتب التنفيذي لإدارة الأهلي لحسم ترتيبات نهائي دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T10:08:13+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 01 مايو 2024 10 07 ص يعقد المكتب التنفيذي .،اجتماع للمكتب التنفيذي لإدارة الأهلي لحسم ترتيبات نهائي دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياجتماع للمكتب التنفيذي لإدارة الأهلي لحسم ترتيبات نهائي دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 01/مايو/2024 - 10:07 ص

يعقد المكتب التنفيذي لمجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا حاسمًا، لمناقشة كافة ترتيبات نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وضرب الأهلي موعدًا مع الترجي التونسي في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويجتمع المكتب التنفيذي لمجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الأربعاء، من أجل بحث ومناقشة كافة الأمور المتعلقة بنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ومن المقرر أن يتم مناقشة كافة الأمور الخاصة بمباراة النهائي أمام الترجي التونسي، على رأسها ترتيبات حضور الجماهير وتنسيق مواعيد السفر.

وسبق وأشار سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إلى أن النادي الأحمر سيطلب من مسئولي الأمن الحصول على موافقة بحضور السعة الكاملة لجماهير في ستاد القاهرة الدولي، خلال لقاء الإياب أمام الترجي التونسي في النهائي.

ونجح الأهلي في حسم تأهله إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الحالي والمرة الخامسة على التوالي، بعدما تخطى عقبة مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، بنتيجة 3 أهداف دون رد، ذهابًا وإيابا.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي في تونس في السبت الموافق الثامن عشر من مايو الجاري.

بينما تقام مباراة الإياب التي تقام في ستاد القاهرة الدولي، في الخامس والعشرين من شهر مايو اامقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع للمكتب التنفيذي لإدارة الأهلي لحسم ترتيبات نهائي دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار