لايمر مواجهة أرسنال كانت خاصة بالنسبة لي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T12:05:26+03:00

اخبار الرياضة، تأهل نادي بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أرسنال في إياب .،لايمر مواجهة أرسنال كانت خاصة بالنسبة لي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلايمر: مواجهة أرسنال كانت خاصة بالنسبة ليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تأهل نادي إلى نصف نهائي دوري بعد فوزه على أرسنال في إياب الدور ربع النهائي بهدف دون رد.

وسوف يواجه بايرن ميونخ في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الفائز على حساب .

وأبدى كونراد لايمر، نجم نادي بايرن ميونخ، سعادته بفوز فريقه على أرسنال

وأكد لايمر أن مواجهة أرسنال كانت خاصة بالنسبة لنادي بايرن ميونخ خاصة وأن دوري أبطال أوروبا هي البطولة الوحيدة التي ينافس الفريق البافاري عليها.

وقال لايمر: "هذه هي البطولة الوحيدة التي لا نزال نشارك فيها. ولهذا السبب كانت مباراة خاصة. بشكل عام، أعتقد أننا نستحق التقدم. نحن في الدور نصف النهائي والآن نريد الوصول إلى النهائي. ثم أحضر الكأس إلى المنزل".

وعن إمكانية الوصول إلى النهائي ضد دورتموند ومواجهة زميله السابق في لايبزيج النمساوي مارسيل سابيتزر أتم لايمر: "بالطبع سأكون سعيدًا إذا التقينا مرة أخرى في النهائي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لايمر: مواجهة أرسنال كانت خاصة بالنسبة لي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار