تطورات الحالة الصحية للفنانة عبير صبري وتفاصيل مرضها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T12:05:05+03:00

اخبار الفن، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية اقاويل حول مرض .،تطورات الحالة الصحية للفنانة عبير صبري وتفاصيل مرضها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتطورات الحالة الصحية للفنانة عبير صبري وتفاصيل مرضهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية اقاويل حول مرض الفنانة عبير صبري، ومكوثها بالمستشفى لعدة أيام.

وأثار مرض الفنانة عبير صبري قلق لدى محبينها، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة احاديث عن مرضها ومكوثها في المستشفى لمدة ثلاثة أيام متساءلين عن تفاصيل مرضها.

تفاصيل مرض عبير صبري

بدأت القصة عندما نشرت الفنانة عبير صبري عبر خاصية ستوري انستجرام صورها لها خلال تواجدها بالمستشفى لتكشف تعرضها لوعكة صحية شديدة.

وفي هذا الصدد كشفت الإعلامية مروة صبري، تفاصيل الحالة الصحية لشقشقتها عبير صبري بعد تعرضها لوعكة صحية.

وقالت مروة صبري: شعرت عبير بشكل مفأجي برعشة قوية في جسمها وارتفع ضغطها الى الـ190، وأبلغنا الأطباء بأنها كانت في مرحلة حرجة، وأجرت بعض التحاليل وخضعت للعلاج اللازم، ولكن نحمد الله على تحسّن حالتها.وأضافت صبري: عبير حالتها تحسنت بشكل كبير بعد مكزثها في المستشفى لمدة ثلاثة أيام وهي سعيدة باهتمام الجمهور بها والسؤال عنها.

اخر أعمال الفنانة عبير صبري

وفي وقت سابق، نعت الفنانة عبير صبري، الفنانة شيرين سيف التى رحلت عن عالمنا منذ أيام قليلة، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع "انستجرام"

وكتبت عبير صبري في منشور لها: لا حول ولا قوه الا بالله وداعا الفنانه الجميله شيرين سيف النصر ربنا يرحمها ويغفرلها ويبدلها دارا خيرا من دارها واهلا خير من اهلها وادخلها الجنه بدون حساب ولا عقاب..ادعولها.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة عبير صبرى "حدوتة منسية" والذي عرض في شهر فبراير الماضي وقدمت خلال أحداثه شخصية "دهب".

ويتناول مسلسل حدوتة منسية قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها.

وشارك في بطولة مسلسل حدوتة منسية، سوسن بدر، وأحمد فهيم، وأحمد حجازي، ومحمد علي رزق، وهشام إسماعيل، وطارق صبري، وريم سامي، وهلا السعيد، وعبير منير، وعبير صبري، ورجوي حامد، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

أقرا أيضًا:

عالماشي لـ علي ربيع يحقق إيرادات ضئيلة بشباك التذاكر

مليون و209 ألف جنيه.. عمرو يوسف يحافظ على صدارة المركز الأول في شباك التذاكر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورات الحالة الصحية للفنانة عبير صبري وتفاصيل مرضها،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار