مي القاضي معنديش مشكلة في الأحضان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T23:28:32+03:00

اخبار الفن، أوضحت الفنانة مي القاضي، أنها لا تحب أن تقدم مشاهد الإغراء في أي عمل فني لأنها تخشي .،مي القاضي معنديش مشكلة في الأحضان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي القاضي: «معنديش مشكلة في الأحضان»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أوضحت الفنانة مي القاضي، أنها لا تحب أن تقدم مشاهد الإغراء في أي عمل فني لأنها تخشي ذلك ولكنها تستطيع أن تقدم دور راقصة به موضوع وحبكة أو به رساله من خلال الدور.

مي القاضي: «معنديش مشكلة في الأحضان»

وأضافت «مي»، أثناء لقاءها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» عبر فضائية «صدى البلد»: «الأحضان عادي في الدراما مفيهاش مشكلة وأحنا بنعملها.. لأن ده بيكون حضن أخويا أو زوجي طالما مفيهاش فجة للمشاهد أو مبتذلة»، متابعة أنها أستطاعت أن تميز نفسها ولكن لا تقيم نفسها وعندما تشاهد أي مشهد لها لا تكون راضية عن أدائها بنسبة 100٪.

وواصلت مي حديثها، أن الفنانة نبيلة عبيد قدمت دور الراقصة بشكل جيد في السينما، ولكن الموضوع كان به هدف ورسالة وله حبكة والجمهور أحبها للغاية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي القاضي: «معنديش مشكلة في الأحضان»،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار