بدرية طلبة ترد على شائعة خلافها مع ياسمين عبد العزيز عمل فني يجمعنا قريبا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T19:20:58+03:00

اخبار الفن، انتشرت شائعات عن وجود خلاف بين الفنانة بدرية طلبة، والفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك .،بدرية طلبة ترد على شائعة خلافها مع ياسمين عبد العزيز عمل فني يجمعنا قريبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبدرية طلبة ترد على شائعة خلافها مع ياسمين عبد العزيز: عمل فني يجمعنا قريبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتشرت شائعات عن وجود خلاف بين الفنانة بدرية طلبة، والفنانة ، وذلك بعد عدم ذهاب الأخيرة لحفل زفاف ابنة الأخيرة، لتحرص بدرية طلبة على الرد على هذه الشائعات.

بدرية طلبة ترد على شائعة الخلاف بينها وبين ياسمين عبد العزيز

تحدثت بدرية طلبة خلال لايف عبر موقع الفيديوهات تيك توك عن شائعة الخلاف بينها وبين ياسمين عبد العزيز، قائلة: «مفيش خلاف بينا ومعروف عن ياسمين عبد العزيز إنها مش بتروح أي أفراح، فبلاش كلام كتير في الموضوع».

مؤكدة وجود عمل فني يجمعها مع ياسمين عبد العزيز، خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور.

ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة

زفاف ابنة بدرية طلبة

احتفلت الفنانة بدرية طلبة، مؤخرا بزفاف ابنتها بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط فرحة كبيرة للأهل والأصدقاء.

وحرص على حضور الزفاف عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم، الفنانة سوسن بدر، ميرهان حسين، منال سلامة، تامر شلتوت، عبد الباسط حمودة، الإعلامية بوسي شلبي، وفاء عامر، أيتن عامر، هيثم شاكر، البلوجر كنزي مدبولي، والبلوجر شفيقة شامل، وغيرهم من النجوم.

حفل زفاف ابنة بدرية طلبة

آخر أعمال بدرية طلبة

يشار إلى أن آخر أعمال بدرية طلبة، مشاركتها في «الملكة» الذي عرض في دور السينما مؤخرًا، ودارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول التي تقدم شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

فيلم الملكة

أبطال فيلم الملكة

فيلم الملكة من بطولة: هالة صدقي، شيرين رضا، ، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

ً
بالساري الهندي.. مشاهد من حنة سلمى ابنة بدرية طلبة «صور»

بدرية طلبة تعلق على طلاق ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي: العمر كله ليكي يا حلوة

بدرية طلبة عن تعرضها لحادث الفترة الماضية: «خلصت شغلي وجه وقت العلاج»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدرية طلبة ترد على شائعة خلافها مع ياسمين عبد العزيز: عمل فني يجمعنا قريبا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار