مي القاضي تكشف أسباب عدم نجاح مسلسل لانش بوكس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T20:04:33+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة مي القاضي، عن أسباب عدم نجاح مسلسل لانش بوكس، موضحة أن النصيب عامل .،مي القاضي تكشف أسباب عدم نجاح مسلسل لانش بوكس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي القاضي تكشف أسباب عدم نجاح مسلسل لانش بوكس في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة مي القاضي، عن أسباب عدم نجاح لانش بوكس، موضحة أن النصيب عامل أساسي في ذلك، فضلاً عن عدم استكمال تصوير دورها في المسلسل.

وتابعت مي القاضي خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "أنا للأسف معرفتش اكمل دوري في لانش بوكس لأني كنت بصور دوري في صيد العقارب ورحيل في نفس الوقت لأن المواعيد كانت مختلفة وكان في 20 يوم مختلفين.. كنت بمشي أصور صيد العقارب وبعدها اروح لوكيشن تصوير رحيل وكان يكلموني أقول لهم أنا مش عارفه اجي ومكملتش دوري ومعرفش هما عملوا إيه في لانش بوكس وباقي مشاهدي مصورتهاش".وأشارت "القاضي"، إلى أنها لن توافق على المشاركة في ٣ أعمال بموسم واحد، ولا تفضل الإنتشار الكثير في أعمالها، معقبة :"أنا جبانة في الحتة دي ومش بحب أعمل أي حاجه لمجرد أكون موجودة وخلاص".

وأشارت مي القاضي، أنها لم تضع أي مكياج في مسلسل رحيل مع الفنانة ، ولم تجمعهما مشاهد كثيرة، ولكن المشاهد التي أثارت الضجة بالنسبة لياسمين خلال وجودها بالسجن ضمن أحداث العمل فأكدت أنها لم تضع أي مكياج كون المخرج كان معترض على ظهور النجمات بمكياج.

وتابعت مي "ياسمين صبري مكانتش بتحط مكياج نهائي وأنا شوفت الصور دي على تليفون المخرج، وشخصية كوثر اللي قدمتها في المسلسل ماكنتش بحط ميكب علشان الشخصية كده لأن في مبرر لكده".

https://youtu.be/UTDLhZviz80?si=bC2UmrGGgt8Mwrvv



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي القاضي تكشف أسباب عدم نجاح مسلسل لانش بوكس ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار