إليسا تشارك في مهرجان الثقافة الدولي بالسويد أغسطس المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T23:17:19+03:00

اخبار الفن، تشارك الفنانة اللبنانية إليسا، ضمن فعاليات مهرجان الثقافة الدولي بمدينة ستوكهولم في .،إليسا تشارك في مهرجان الثقافة الدولي بالسويد أغسطس المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإليسا تشارك في مهرجان الثقافة الدولي بالسويد.. أغسطس المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشارك الفنانة اللبنانية إليسا، ضمن فعاليات مهرجان الثقافة الدولي بمدينة ستوكهولم في السويد، والمقرر إقامته يوم 15 أغسطس المقبل.

إليسا تشارك في مهرجان الثقافة الدولي بالسويد

تبدأ فعاليات مهرجان الثقافة الدولي يوم 15 أغسطس المقبل، وتعد إليسا من النجمات اللاتي يشاركن، ضمن دورة المهرجان الجديدة.

إليسا تتبرع بفستانين حفلاتها

في وقت سابق، قررت الفنانة إليسا، التبرع بفساتينها التي قامت بارتدائهما في أشهر حفلاتها، بمزاد لصالح مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لدعم الأسر الأكثر احتياجا في مصر.

وتم التبرع بفساتين إليسا في مزاد خيري بحفل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر.

إليسا

آخر أعمال إليسا

وكانت آخر أعمال إليسا هي أغنية «العقد»، التي تم طرحها في أغسطس الماضي والتي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، من ألحان محمد يحيي وكلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع جلال الحمداوي.

ً
إليسا تتبرع بفستانين لصالح مؤسسة راعي مصر

موعد أولى حفلات إليسا في عيد الفطر بأمريكا

إليسا تكشف أسرارها.. حبيبها والإنجاب.. خسارتها أموالها في بنوك لبنان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إليسا تشارك في مهرجان الثقافة الدولي بالسويد.. أغسطس المقبل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار