الطفل معاذ محمود قلدت محمد هنيدي ومثلت مع تامر حسني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T18:36:28+03:00

اخبار الفن، أكد الطفل معاذ محمود، مقدم محتوى على تيك توك ، أنه بدأ طريقه في التمثيل على التيك .،الطفل معاذ محمود قلدت محمد هنيدي ومثلت مع تامر حسني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالطفل معاذ محمود: قلدت محمد هنيدي ومثلت مع تامر حسنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الطفل معاذ محمود، مقدم محتوى على «تيك توك»، أنه بدأ طريقه في التمثيل على التيك تيك منذ 6 سنوات، ووالده هو من أول من اكتشفه، موضحا أنه يحب التمثيل جدًا وشارك أيضا مع الفنان محمد هنيدي، كما شارك في «تاج» مع النجم ، كطفل صغير يعاني التنمر من قبل زملائه وأصحابه.

بارع في تقليد نجم الكوميديا محمد هنيدي

وتابع معاذ محمود خلال لقائه ببرنامج السفيرة عزيزة المذاع عبر قناة «dmc»، من تقديم الإعلاميتين سالي شاهين ونهى عبدالعزيز اليوم الثلاثاء،:«أنا بارع في تقليد نجم الكوميديا محمد هنيدي في أكثر من فيديو على تيك توك وهنيدي قالي لازم تكون شاطر في الدراسة».

أذان في المسجد القريب من المنزل

 واستكمل:  «كنت بؤذن في المسجد القريب من المنزل، لعدم وجود المؤذن الرئيسي أنا محبوب وسط المصلين في المسجد وأتمنى أن أكون طبيب عظام لمعاناتي من عدد من المشكلات بسبب لعبة كرة القدم كما أحب المحلل الرياضي مدحت شلبي وأحب أن أكون مقدم برامج لكي أتحدث مع الأطفال والمجتمع».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطفل معاذ محمود: قلدت محمد هنيدي ومثلت مع تامر حسني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار