سميرة عبد العزيز كل يوم بكلم محفوظ عبد الرحمن قبل ما أنام وباتخيل رده
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T23:09:08+03:00

اخبار الفن، أكدت الفنانة سميرة عبدالعزيز، أنّ زوجها الراحل المؤلف والمفكر محفوظ عبدالرحمن كان .،سميرة عبد العزيز كل يوم بكلم محفوظ عبد الرحمن قبل ما أنام وباتخيل رده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسميرة عبد العزيز: «كل يوم بكلم محفوظ عبد الرحمن قبل ما أنام وباتخيل رده»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكدت الفنانة سميرة عبدالعزيز، أنّ زوجها الراحل المؤلف والمفكر محفوظ عبدالرحمن كان أعظم شيء حدث في حياتها، بسبب ثقافته الكبيرة، ورقته، وحبه لأولاده.

وقالت «عبدالعزيز»، في تصريحات تلفزيونية: «كل الصفات الجميلة كانت فيه، رحمه الله، حاسة إنه معايا، وكل يوم بعمل حوار قبل ما أنام، وساعات بتخيل رده ليّ، وقضيت معه أسعد أيام حياتي».

وعلقت الفنانة على صورة موجودة في بيتها، تجمع بين رموز الفكر والفن في مصر، لم يكن من بينهم زوجها الراحل، قائلة: «رحت معرض واشتريت صورة مكنش فيها محفوظ، زعلت، وذهبت إلى مثّال لعمل تمثال لمحفوظ عبدالرحمن، ولم شوية صور، وكانت النتيجة تمثال رائع موجود في بيتي، وأنا سعيدة وفخورة به جدا، لأنني فعلت شيئا رائعا لمحفوظ عبدالرحمن».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سميرة عبد العزيز: «كل يوم بكلم محفوظ عبد الرحمن قبل ما أنام وباتخيل رده»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار