محاضرة فنية للاعبي الأهلي في الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:28:20+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 11 25 ص يؤدي الفريق الأول لكرة .،محاضرة فنية للاعبي الأهلي في الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي محاضرة فنية للاعبي الأهلي في الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 11:25 ص

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الأول في الكونغو في الرابعة عصر اليوم على ملعب تي بي مازيمبي الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من 25  دقيقة، وهو نفسه الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريقين في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية للاعبين ظهر اليوم، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق مازيمبي المقرر لها السبت في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يقوم المدير الفني خلال المحاضرة بشرح برنامج التدريب خلال الأيام التي تسبق المباراة، بالإضافة إلى استعراض بعض لقطات الفيديو لفريق مازيمبي؛ للتعرف على أسلوب أداء المنافس ونقاط القوة والضعف بين صفوفه، وكذلك أهم الأوراق التي يعتمد عليها.

ووصلت بعثة الأهلي إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات. 

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينة لوبومباشي، خالد بيبو مدير الكرة، سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، إلى جانب وفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محاضرة فنية للاعبي الأهلي في الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار