4 أسباب وراء رفض الأهلي عودة بدر بانون ليست الأزمة القلبية فقط
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T13:04:59+03:00

اخبار الرياضة، 01 02 م الأربعاء 01 مايو 2024 بدر بانون مدافع النادي الأهلي .،4 أسباب وراء رفض الأهلي عودة بدر بانون ليست الأزمة القلبية فقط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي4 أسباب وراء رفض الأهلي عودة بدر بانون.. ليست «الأزمة القلبية» فقطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:02 م | الأربعاء 01 مايو 2024

بدر بانون مدافع النادي الأهلي السابق

كشف الإعلامي محمد الليثي، رفض مسؤولو النادي الأهلي فكرة عودة المغربي بدر بانون لاعب الفريق السابق، الذي تقرر عودته لناديه السابق الرجاء المغربي في الموسم المقبل، بعد رحلة إحتراف بقطر.

وأوضح الليثي، خلال برنامجه عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على إدارة النادي عودة بدر بانون، لتدعيم دفاع المارد الأحمر، لكن لجنة التخطيط للكرة والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، رفضا هذا الإقتراح».

أسباب رفض الأهلي عودة بدر بانون

                      بدر بانون لاعب الأهلي السابق

أشار محمد الليثى إلى أن أسباب فنية وراء رفض عودة المدافع المغربي للأهلي مجددا، إذ كانت لديه مشكلات فنية في التغطية الدفاعية، بجانب الخوف من تجدد إصابته في عضلة القلب التي كانت إحدى اسباب رحيله عن الأهلي، عقب إصابته بفيروس كورونا.

وبحسب الليثي، هناك سبب ثالث مهم جعل مسؤولو القلعة الحمراء يرفضون عودة بدر بانون، وهو توتر علاقته بجماهير الأهلي، بعدما رفض الاحتفال بفوز الأهلي بالسوبر الإفريقي أمام فريقه السابق الرجاء، كما أنه أثار الجدل بعد خسارة الأهلي أمام الوداد في نهائي إفريقيا نسخة 2022، بعد تهنئته للاعبي الفريق المغربي داخل غرفة الملابس، ما أثار حفيظة جماهير الأهلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 أسباب وراء رفض الأهلي عودة بدر بانون.. ليست «الأزمة القلبية» فقط،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار