هل يلحق فينيسيوس وكارفخال بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:17:03+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 11 06 ص سيطرت حالة من الشكوك حول .،هل يلحق فينيسيوس وكارفخال بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يلحق فينيسيوس وكارفخال بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 11:06 ص

سيطرت حالة من الشكوك حول موقف ثنائي ريال مدريد الإسباني، من المشاركة أمام في مباراة الكلاسيكو التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا على حساب نظيره ريال مدريد، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

وأصيب داني كارفخال وفينيسيوس جونيور خلال مشاركة الثنائي أمام في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري ، الأمر الذي أثار قلق الجماهير خاصة قبل أيام قليلة من لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو بشبكة سكاي سبورتس الإخبارية، فإن ريال مدريد أكد أن فينيسيوس جونيور وداني كارفخال ليسا مصابين.

وأكد الصحفي أنه لا يوجد أي خطر بشأن حالة ثنائي ريال مدريد، قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره برشلونة في الدوري الإسباني.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وتقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني، مساء الأحد المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، الأحد المقبل الموافق الحادي والعشرين من أبريل الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يلحق فينيسيوس وكارفخال بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار