غياب حسين الشحات في جلسة محاكمته في قضية التعدي على محمد الشيبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:12:49+03:00

اخبار الرياضة، 11 10 ص الخميس 18 أبريل 2024 حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد .،غياب حسين الشحات في جلسة محاكمته في قضية التعدي على محمد الشيبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغياب حسين الشحات في جلسة محاكمته في قضية التعدي على محمد الشيبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:10 ص | الخميس 18 أبريل 2024

حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز

تغيب حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن حضور جلسة محاكمته في قضية التعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، خلال مباراة الفريقين بمسابقة دوري NILE.

غياب الشحات في جلسة محاكمته في قضية التعدي على الشيبي

وشهدت الجلسة غياب محمد الشيبي لاعب بيراميذر، عن الحضور خلال جلسة اليوم، بعد أن بدأت الواقعة من خلال ورود تحريات الشرطة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميذر والأهلى في بطولة  دوري NILE، تتهم حسين الشحات بالاعتداء على اللاعب محمد الشيبي.

وشهد الشيبي، اتهام حسين الشحات، لاعب الأهلي، بالسب والقذف والضرب والإهانة والترويع، مع عن التهديد بالإيذاء الجسدي، مما ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حسين الشحات ومحمد الشيبي

جدير بالذكر أن محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، تغيب عن الحضور والمثول للتحقيق أمام لجنة الانضباط، بعد أن قامت باستدعائه في مناسبتين خلال الفترة الماضية ببسب لجوئه للمحاكم المدينة، إلا أن اللاعب اعتذر عن التواجد في اتحاد الكرة في المرة الأولى بقرار شخصي، وفي المرة الثانية، بسبب ارتباطه بمباراة أمام المقاولون العرب في الدوري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غياب حسين الشحات في جلسة محاكمته في قضية التعدي على محمد الشيبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار