تشكيل ليفربول المتوقع ضد أتالانتا موقف محمد صلاح من المشاركة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T10:48:15+03:00

اخبار الرياضة، 10 44 ص الخميس 18 أبريل 2024 محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي .،تشكيل ليفربول المتوقع ضد أتالانتا موقف محمد صلاح من المشاركة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل ليفربول المتوقع ضد أتالانتا.. موقف محمد صلاح من المشاركةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:44 ص | الخميس 18 أبريل 2024

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر

يضرب فريق ليفربول الإنجليزي موعدًا مع نظيره أتالانتا الإيطالي، في التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب «أتليتي أزوري إيطاليا»، معقل الفريق الإيطالي، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي «اليوروبا ليج».

ومن المتوقع أن يدفع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بلاعبنا المصري محمد صلاح ضمن التشكيل الأساسي للمباراة، بعد أن فضّل تواجده على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون.

خط الوسط: هارفي إليوت - أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - لويس دياز.

نتيجة مباراة الذهاب بين ليفربول وأتالانتا

وتمكن الفريق الإيطالي من التفوق على الفريق الإنجليزي، في مباراة الذهاب، على ملعب «آنفيلد»، بثلاثية نظيفة، ما يجعل مهمة محمد صلاح ورفاقه من أجل تخطي تلك العقبة في غاية الصعوبة.

ويلتقي المتأهل من الفريقين مع المتأهل من مباراة مارسيليا وبنفيكا، في إطار منافسات نصف نهائي البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل ليفربول المتوقع ضد أتالانتا.. موقف محمد صلاح من المشاركة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار