ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T08:33:36+03:00

اخبار الرياضة، المناطق_واس تأهل فريق بايرن ميونخ الألماني إلى الدور نصف النهائي من دوري .،ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني يحسمان تأهلهما للدور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني يحسمان تأهلهما للدور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المناطق_واس

تأهل فريق الألماني إلى الدور نصف النهائي من دوري لكرة القدم، بعد فوزه إياباً على ضيفه أرسنال الإنجليزي 1-0.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب جوزوا كيميتش عند الدقيقة 63، وكان كافياً لبلوغه دور الأربعة بعدما عاد بتعادل ثمين ذهاباً 2-2 في لندن.

وفي المواجهة الثانية لذات الدور تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى نصف النهائي بعد فوزه إياباً على مضيفه الإنجليزي بركلات الترجيح 4-3 عقب التعادل في الوقت الأصلي والإضافي 1 – 1، وتعادلهما ذهاباً بنتيجة 3-3. سجل أهداف المباراة أولاً لاعب ريال مدريد رودريغو عند الدقيقة 12، قبل أن يعدل النتيجة لنادي مانشستر سيتي اللاعب كيفن دي بروين عند الدقيقة 76.

ويلتقي ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي، فيما يلتقي ببوروسيا دورتموند لحساب ذات الدور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني يحسمان تأهلهما للدور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار