إبراهيم سعيد هذا المسئول مهمش في الأهلي وليست لديه صلاحيات كاملة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T06:08:34+03:00

اخبار الرياضة، 06 01 ص الخميس 18 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي النادي .،إبراهيم سعيد هذا المسئول مهمش في الأهلي وليست لديه صلاحيات كاملة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإبراهيم سعيد: هذا المسئول «مهمش» في الأهلي وليست لديه صلاحيات كاملةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:01 ص | الخميس 18 أبريل 2024

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

أكد إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر السابق، أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي الحالي دوره مهمش داخل القلعة الحمراء وفي الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كولر، ولايذكر اسمه، إلا في الهزيمة فقط، والدليل على ذلك الهجوم عليه عقب مباراة القمة أمام الزمالك.

إبراهيم سعيد: هذا المسئول مهمش في الأهلي وليست لديه صلاحيات

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية:، خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دوره مهمش، وليس لديه أي صلاحيات، للأسف مقدرش ألومه على شئ.

خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي 

وأضاف: للأسف لا يذكر اسم خالد بيبو سوى فقط في الهزيمة داخل النادي الأهلي، لكن وقت الفوز لا أحد يتذكره نهائيا خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن مارسيل كولر غير سعيد بهذا الأمر.

وأتم إبراهيم سعيد: سوف أكررها خالد بيبو، ليس له صلاحيات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالأهلي.

وتلقى النادي الأهلي الهزيمة في الجولة الماضية أمام نادي الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة دوري nile، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد النادي الأهلي، لملاقاة نادي مازيمبي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي، لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم سعيد: هذا المسئول «مهمش» في الأهلي وليست لديه صلاحيات كاملة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار