تعرف على مواعيد صدام ريال مدريد ضد بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T00:12:52+03:00

اخبار الرياضة، يواجه ريال مدريد الإسباني نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي بطولة دوري .،تعرف على مواعيد صدام ريال مدريد ضد بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري الأبطال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على مواعيد صدام ريال مدريد ضد بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري الأبطالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواجه ريال مدريد الإسباني نظيره فريق الألماني، في نصف نهائي بطولة دوري للموسم الحالي على حساب الثنائي الإنجليزي حامل اللقب وأرسنال على التوالي. 

وتأهل ريال مدريد على حساب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3، بعد أن حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 4 - 4، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 

بينما وصل فريق بايرن ميونخ الألماني إلى نصف النهائي، على حساب فريق أرسنال الإنجليزي، بنتيجة 3 - 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 

ويستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره فريق ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أليانز أرينا"، يوم الأربعاء الأول من شهر مايو المقبل. 

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل فريق ريال مدريد، في السابع من شهر مايو. 

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، برصيد 14 لقبا. 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على مواعيد صدام ريال مدريد ضد بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري الأبطال،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار