بعد تصدره الترند تعرف على قصة وأبطال فيلم السرب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T19:33:06+03:00

اخبار الفن، تصدر فيلم السرب الترند على جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منذ أعلن عن طرحه .،بعد تصدره الترند تعرف على قصة وأبطال فيلم السرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تصدره الترند.. تعرف على قصة وأبطال فيلم السربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر السرب الترند على جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منذ أعلن عن طرحه قريبا بدور العرض السينمائي، وطرح البرومو التشويقي له.

قصة فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب في قالب حربي، حيث يتناول وقائع حقيقية، وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا، وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب من ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد نادر جلال، ﺗﺄﻟﻴﻒ: عمر عبد الحليم، ويجسد بطولته: أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، محمود عبد المغني، أحمد حاتم، محمد ممدوح، صبا مبارك، نيللي كريم، محمد فراج، هند صبري، أحمد فهمي، إسلام جمال، أحمد صلاح حسني، عمرو عبد الجليل، هند صبري، مصطفى فهمي، شريف منير، دياب.

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصدره الترند.. تعرف على قصة وأبطال فيلم السرب،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار