يعرض منتصف مايو المقبل ماذا يحكي مسلسل دواعي السفر؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T15:28:18+03:00

اخبار الفن، ينتظر الفنان أمير عيد حالياً عرض مسلسله الجديد دواعي السفر، الذي من المقرر عرض أولى .،يعرض منتصف مايو المقبل ماذا يحكي مسلسل دواعي السفر؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييعرض منتصف مايو المقبل.. ماذا يحكي مسلسل دواعي السفر؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينتظر الفنان أمير عيد حالياً عرض مسلسله الجديد دواعي السفر، الذي من المقرر عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر مايو على منصة Watch it، وفي السطور التالية نرصد أبرز التفاصيل الخاصة بالمسلسل.

قصة دواعي السفر

المسلسل تدور أحداثه في رحلة مميزة حيث يلعب كامل الباشا خلال الأحداث دور قبطان اسمه إبراهيم، يتعرض لحالة إغماء وينقذه أمير عيد، حيث يقوم بنقله للمستشفى،وبعد ذلك تقوى علاقتهما ببعضهما، وتصبح أشبه بعلاقة الأب بالأبن، كما يسلط العمل الضوء على المشاعر الإنسانية الصداقة والحب، وأهمية تقدير كل لحظة في حياتنا، و يُعرض المسلسل بشكل حلقتين كل يوم أربعاء على منصة Watch it.

أبطال مسلسل دواعي السفر

المسلسل بطولة أمير عيد، نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين، أيمن الشيوي، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج محمد ناير.

:

حقيقة انفصال أمير عيد وليلي الفاروق رسميًا

حب الطفولة.. قصة زواج أمير عيد وليلي الفاروق وحقيقة انفصالهما



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يعرض منتصف مايو المقبل.. ماذا يحكي مسلسل دواعي السفر؟،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار