أحمد السقا يروج لفيلم السرب قبل طرحه في دور العرض غدا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T14:57:31+03:00

اخبار الفن، روج الفنان أحمد السقا لفيلم السرب المنتظر عرضه غدًا في جميع دور العرض، وذلك عبر .،أحمد السقا يروج لفيلم السرب قبل طرحه في دور العرض غدا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد السقا يروج لفيلم السرب قبل طرحه في دور العرض غدافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


روج الفنان أحمد السقا لفيلم السرب المنتظر عرضه غدًا في جميع دور العرض، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر السقا برومو الفيلم، قائلًا: «يوم واحد بس والسرب هينطلق.. السرب غدًا بجميع دور العرض في مصر».

تفاصيل فيلم السرب

تفاعل الجمهور مع برومو الفيلم الذي حقق ردود أفعال قوية، وتدور أحداثه حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات الإرهابية، حيث يروى تفاصيل العملية العسكرية التي نفذتها القوات الجوية المصرية عام 2015، إذ قصفت عددًا من المواقع التابعة لتنظيم «داعش» الإرهابي ردا على جريمته بحق 21 مصريا.

[embedded content]

أبطال فيلم السرب

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، كريم فهمي، دياب، هند صبري، محمود عبدالمغني، نيللي كريم، شريف منير، صبا مبارك، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد السقا يروج لفيلم السرب قبل طرحه في دور العرض غدا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار