شاهد فيديو فاضح و 12 زوج رجال في حياة غادة عبدالرازق وما قالته عنهم صادم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T19:25:29+03:00

اخبار الفن، تعتبر غادة عبد الرازق، فنانة مثيرة للجدل معروف عنها دائما إطلالتها وتصريحاتها .،شاهد فيديو فاضح و 12 زوج رجال في حياة غادة عبدالرازق وما قالته عنهم صادم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد.. فيديو فاضح و 12 زوج .. رجال في حياة غادة عبدالرازق وما قالته عنهم صادمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعتبر غادة عبد الرازق، فنانة مثيرة للجدل معروف عنها دائما إطلالتها وتصريحاتها الجريئة، سواء من خلال أدوارها اللي بتقدمها، أو حياتها الشخصية، تزوجت 12 ، وكان لها فيديو فاضح كاد أن يقضي علي حياتها الفنية.

كواليس الفيديو الفاضح لـ غادة عبد الرازق

اتعرضت غادة عبد الرازق من فترة طويلة لأزمة كبيرة تصدرت بسببها للتريند، لإنها في أول مرة تستخدم فيها خاصية البث المباشر على إنستجرام، كانت ترتدي ملابس خفيفة كشفت عن منطقة حساسة في جسمها، وقتها وتلقت هجوم لازع من جمهورها، وظهرت بعدها وهي تبكي، وقالت للجمهور إنه الفيديو حقيقي وغير مفبرك، وأنها لم تكن تعرف ولم تشاهد التعليقات التي نبهتها لكي تتدارك الخطأ، لإنها لم ترتدي النضارة حينها، ولم تتناول

الدواء ولك تستطيع النوم بشكل جيد ، وإن تاريخها الفني واحترامها لنفسها يمنعونها إنها تفعل مثل هذه الأشياء.

أزواج غادة عبد الرازق

وحطمت غادة عبد الرازق الرقم القياسي في عدد الرجال الذين ارتبطت بهم، حيث تزوجت حوالي 12، مرة، أول زيجة لها وهي في عمر 17 سنة، وكان من رجل أعمال سعودي، واستمر زواجهما اكتر من 7 سنين وانجبت منه بنتها الوحيدة روتانا، وانفصلت عنه بسبب خلافات بينهم، ثم تزوجت من رجل أعمال بورسعيدي كان أكبر منها، وأنفصلت منه بسبب فرق السن بينهم، والثالث كان من المحامي حلمي سرحان، الذي انفصلت عنه بعد مدة قصيرة.

زواج غادة عبد الرازق من وليظ التابعي

وتزوجت من وليد التابعى، بشكل غير رسمي في البداية ثم يسكب رسمي، وأنتج لها وهي على ذمته فيلمين ثم انفصالت عنه في سنة 2009، و تزوجت من الإعلامي محمد فودة بعد قصة حب كبيرة بينهم لكنها أنفصلت عنه بسبب خيانته لها، وسنة 2011، قالت في برنامج نيشان إنها تزوجت 11 مرة وكانت آخر زواجه لها وهي رقم 12 من مدير التصوير هيثم زنيتا.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية لها إنها بالرغم من عدد زيجاتها الكثيرة إلا أنها لا تعتمد على أي رجل منهم، وأنها طول حياتها سند لنفسها، قائلة:" طول عمري سند نفسي ورغم تعدد الرجال في حياتي متسندتش على حد منهم لإن كل اختياراتي في الرجالة كانت غلط وعمري ما اخترت راجل صح فيما عدا والد روتانا بنتي".

اقرأ المزيد:

لغز اختفاء غادة عبد الرازق .. « مين كسر عين النجمة الشهيرة»

غدًا.. مي القاضي تكشف كواليس صيد العقارب مع غادة عبد الرازق



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. فيديو فاضح و 12 زوج .. رجال في حياة غادة عبدالرازق وما قالته عنهم صادم،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار