تعرف على تفاصيل جولة شاكيرا الجديدة حول العالم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T13:41:19+03:00

اخبار الفن، أعلنت المغنية العالمية شاكيرا عن بدء جولتها الغنائية Las Mujeres Ya No Lloran، أو .،تعرف على تفاصيل جولة شاكيرا الجديدة حول العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على تفاصيل جولة شاكيرا الجديدة حول العالم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت المغنية العالمية عن بدء جولتها الغنائية Las Mujeres Ya No Lloran، أو النساء لا يبكون بعد الآن، خلال ظهورها المفاجئ في مهرجان Coachella مع Bizarrap.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety"، شاركت شاكيرا القائمة الأولى لمواعيد الجولة التي تتضمن 14 حفلا بداية من يوم 2 نوفمبر في بالم ديزرت، كاليفورنيا، وتتضمن توقفًا في لوس أنجلوس (كيا فورم)، ميامي (مركز كاسيا)، تورونتو (سكوتيابانك أرينا)، بروكلين (مركز باركليز) وشيكاغو (المركز المتحد) وغيرها من الأماكن.

ستشهد "جولة Las Mujeres Ya No Lloran العالمية" أداء شاكيرا لأغاني من ألبومها الجديد وأغانيها القديمة التي اشتهرت بها.هذه الجولة، مثل ألبوم "Las Mujeres Ya No Lloran" الذي أعلنت عنه شاكيرا حديثًا، هي الأولى لها منذ جولة "El Dorado" العالمية لعام 2018، وتحدثت شاكيرا سابقًا مع مجلة بيلبورد عن الجولة واصفة إياها بـ"جولة حياتي".

علاوة على ذلك، كشفت أيضًا أنها كانت تدون الملاحظات أثناء مشاهدة جولة بيونسيه Renaissance.

وعلى الرغم من هذه الفجوة، أبقت شاكيرا نفسها مشغولة في العامين الماضيين، حيث فازت شاكيرا بجائزة أفضل أغنية لهذا العام وأفضل أغنية بوب عن أغنية “Music Sessions Vol. 53" وأفضل أداء/اندماج لـ "TQG" في حفل توزيع جوائز جرامي اللاتينية لعام 2023.

جولة شاكيرا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على تفاصيل جولة شاكيرا الجديدة حول العالم ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار