شوبير بيرسي تاو ليس مصابا وقالب وشه عشان مش بيحب يتبدل أو يقعد على الدكة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:00:59+03:00

اخبار الرياضة، كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف بيرسي تاو من السفر مع بعثة الأهلي التي ستطير إلى .،شوبير بيرسي تاو ليس مصابا وقالب وشه عشان مش بيحب يتبدل أو يقعد على الدكة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير: بيرسي تاو ليس مصابا وقالب وشه عشان مش بيحب يتبدل أو يقعد على الدكةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف بيرسي تاو من السفر مع بعثة الأهلي التي ستطير إلى لوبومباشي اليوم لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:" بيرسي تاو ليس مصابًا، وقصته باختصار شديد جدًا، ولديه أزمه لا يحب يخرج من الملعب ولا يرغب في الجلوس احتياطيًا".

وأضاف:"وهناك لاعبين لا يحبون الخروج من الملعب حتى ولو في أسوء أحواله، ودي أزمة بيرسي تاو مع مارسيل كولر".

وأتم:"لو تمرن بيرسي تاو اليوم قد يسافر مع الفريق إلى لوبومباشي ويشارك أمام مازيمبي، لو لم يشارك لن يطير مع الفريق".

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على حساب مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تجمع الفريقين بنصف نهائي دوري الأبطال، والتي ستقام يوم السبت المقبل، في لوبومباشي.

وتطير بعثة النادي الأهلي إلى الكونغو عقب انتهاء مران الفريق الأخير، الذي يخوضه على ملعب النادي بمدينة نصر.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي يوم 20 إبريل الجاري، على أن يقام الإياب في السابع والعشرين من الشهر ذاته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: بيرسي تاو ليس مصابا وقالب وشه عشان مش بيحب يتبدل أو يقعد على الدكة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار